منتديات محرومه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


[ ليس للإبداع حدود ]
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  ( الحزء الرابع ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طآلبَة جآمعيةَ

طآلبَة جآمعيةَ


» عدد مسآهمآتـﮱ ♥≈ : 338
» تاريخ التسجيل ♥≈ : 16/09/2011

 ( الحزء الرابع  ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے Empty
مُساهمةموضوع: ( الحزء الرابع ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے    ( الحزء الرابع  ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے Emptyالخميس يناير 12, 2012 7:36 am

الجزء الرابع




*** العين تحكي لو خبا كل منطوق .. تحكي و تروي ما خفى وسط خفاق .. و الشوق ناره يشبها حب مخلوق .. و لو لا الوصل ما تنطفي نار الاشواق ***




كانت العنود و غايه منسدحات تحت التلفزيون مندمجات مع الاغاني و لا انتبهن للي دخل الميالس عليهن .. وقف الريال .. و تم يطالعهن .. اول مره يشوف غايووه من كبرت و تمت تتغشى عنه .. من هي ياهل كانت حلوه .. بس ما كان يتوقعها بتكون بهالحلاه حتى من بعد ما تكبر .. حشى .. ثرها حارمتنا من هالزييين كله ..
فهاللحظه رن تيلفون غايوه .. جان يرد الريال عشان ما ينتبهن انه شافهن .. و طلع ..
غايوه و هي تصلب عمرها و اتشوف منو متصلبها ..
غايه : اوووه .. استاذ نواف ..
غايه و هي ترد : الو مرحبا الساااع ..
الاستاذ : مرحبتين .. غايه ؟؟..
غايه : اهلييين استاذ ..
الاستاذ : كيف الحال ..؟؟..
غايه : الحمدلله .. يالله يا استاذ .. بدعت بدعت فالرياضيات ..
الاستاذ : و الله ..؟؟؟.. بس الاولاد ما حلو كويس فالورقه الثانيه .. قالو شوي صعبه ..
غايه : هي صعبه .. بس ما يهمك .. انا بدعت ..
الاستاذ : ياخوفي من تبديعك ..
غايه : ههههههههههههههههههههههه .. لا استاذ تراني الصعب بحله .. بس الاسئله السهله اخور فيها ..
الاستاذ : مين اخوووكي .. ماهو مطر ..
غايه : ههههههههههههههههههههههههه .. استاذ بقوله ...
الاستاذ : ههههههههههههههههههههه ..
و سكر عنها الاستاذ ..
غايه : حليله استاذ نواف يشوفني شو سويت فالامتحان ..
العنود : هههههههههههههههههههههه .. ظنج بعده يذكر سالفة القلم ..؟؟؟..
غايه : لا تذكريني و الله بصيح كل ماذكر السالفه ..
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غايه : صدق عنود .. و الله مطووور متكدر ..
العنود : غايوه ..
غايه و هي تقطع رمستها : ايييييييييييييييييييييه .. عن البطره ..
العنود : مب بطره .. بس لا تدخلين فالسالفه ..
غايه و هي تتكلم بجديه : العنود .. خلي عنج دلع البنات الماصخ .. مطر ما سوى شي .. يعلج اتسدين عوووقه .. عنلالالاتج جنه حتى ما يبات فالبيت ..
العنود و هي منزله راسها : غايه .. ارجوج .. هالموضوع بيني و بينه ..
غايه و هي تنش : لا قولي شاااايفتلج شوفه غيره و تتعلثين بالرمسه .. و الله يا مطر انج ما تسوين ثره فالتراب .. و خلي عنج هالزمه ..
العنود و هي منصدمه : اللحين انا شايفتلي شوفه غير مطر !!!!!!.. و الله ؟؟!!..
غايه : العنود .. مطر ما سوى شي .. و عن هالزمه ... و لا تتوقعين انه بيسكتلج وااايد ..
العنود : و الله ؟؟؟.. اوكي .. زواااااالج انتي و خوووج .. جنج من عقب هالعمر اتقوليلي شايفتلج شوفه .. جان تصيح ..
غايه : عنود ..
بس العنود نشت و ربعت حجرتها .. و لا ردت على غايه .. و غايوه نشت و ردت بيتهم .. يت تكحلها عمتها .. باليمعه .. مطر ما راح بيت عمه .. و لا طاع انه يتغدى حتى .. و مغلق تيلفونه .. و يالس في حجرته و لا طاع انه يرمس حد .. اللين اللساعه 3 الظهر .. رتب لبسه و شنطته .. و ظهر برى يسلم عهله قبل لا يرووح الكليه .. ظهر مطر .. و عبيد خوه عشان يوديه صوب الدوار يتريون الباص و من عقب بيروح عبيد خوه بوظبي .. من ظهر مطر و هو عينه عبيت عمه ..
عبيد : السموحه مطر .. قسم بالله ما كنت اقصد اتسبب بهالمشكله كلها ..
مطر و هو منزل راسه : عبيد انت مالك دخل بالسالفه .. العنود شي فيها .. و الا السالفه مب محتايه كل هالغيض منها ..
و في هالوقت .. كانت العنود ورى باب بيتهم .. توايج ع مطر .. يالله فديته .. اتشووفه و هو عكل دقيقه يرفع عينه صوب بيتهم ..
ركب مطر و عبيد و تحركو بيروحون .. نشت العنود .. و راحت المطبخ خذتلها غرشة ديو .. يالله فديته .. مطر الي عودني اشرب الديو .. طلعت من المطبخ .. و الي صدمها .. ان مطر كان موجوده .. كان متردد .. يدخل البيت و الا لا .. بس جن قلبه كان حاس بالعنود .. فلحظه افتر صوب المطابخ .. و شاف العنود .. يالله فديت روووحج .. العنود من شافته صخت و وقفت مكانها .. تحرك مطر صوب العنود و هو يبتسم .. و العنود تلم شعرها تحت الشيله و وخت براسها ..
مطر و هو واقف قدامها : شحالج ..؟؟؟..
العنود : .. الحمدلله ..
مطر و هو مستغرب هالبرورد منها : زعلانه ..؟؟؟..
العنود و هي تلف بويها الطرف الثاني : و ليش ازعل ..!!..
مطر : عنودي .. اكلمج .. ليش تلفين بويهج عني .. ؟؟!!؟؟..
العنود و هي بتمشي : السموحه منك ..
مطر : عنود شو فيج ؟؟..
العنود بعصبيه : مطر مافيني شي ..
مطر : و الله يا ان فيج شي ..
العنود : و ما اعتقد يهمك اذا فيني شي و الا لا ..
مطر : عنودي .. حرام عليج انا ما سويت شي لكل هالزعل مني ..
العنود : السموحه .. برووح اذاكر ..
و فهاللحظه كان عبيد يصيح لمطر عشان يظهر ..
مطر و هو يشل غرشة الديو من ايد العنود : تذكري هاليوم عدل .. و الله لا ادفعج ثمن رمستج هذي ..
العنود : ايييييييييييييه .. غرشيتيه ردها ..
مطر و هو يمشي : حلاتها و هي غرشتج و شاربه منها ..
العنود : سباااااااااااااااااااااااااااااااااااال ..
مطر و هو يمشي و شرب من الديو : مردوده بنت العم .. و ظهر عنها ..
و العنود واقفه مكانها و ميته غيض منه .. سبال .. دفش .. عنلالالالالاته .. بس و الله احبه .. آاااااه .. و راحت حجرتها عشان اتذاكر ..
مر هالاسبوع بايخ عالبنات .. من امتحان لامتحان .. واحد اوكي و الثاني زفت .. و اعصابهن منحرقه .. ساعه ينام و باقي اليوم يذاكرن .. من الجغرافيا لعلم النفس لدين و العربي .. و مطر فالكليه و ميت من العنود و زعلها الي من دون سبب .. آاااه ..
احمد : ياخي انت مسولها سالفه .. و الا الموظوع مب مستاهل كل هالغيض منها ..
مطر : آآاااااااااااااه يا بوشهاب ..
خليفه : هذا يوم الواحد يحبله ياهل ..
سلطان : خلوف انت امره ظهر من سوالف الحب .. انت و احمد حدكم عالمواعده و الترقيم ..
احمد : عيل تباني ابلي عمري شراتك و هالحبيب .؟؟.!!!.. لا يا بويه ..
و جان ترن عليهم صفارة الغدى .. و نشو يترابعون صوب غرفة الطعام .. و مطر يسحب عمره سحاب .. و الا هو عايف عمره ..


و في بوظبي ..


منال : حمووود .. ودني دبي ..
حامد : اقين اقين ..
منى : بلييييييييييييز حمووود ..
حامد : لا و الله ؟؟.. وش حايتكن في دبي ..؟؟..
و فهاللحظه كان منصور توه ياي من الشركه .. و باين عليه التعب ..
منصور : السلام عليكم ..
منال : اهلييييييييييييييييييين ..
حامد : هلا و الله بالعاشق الولهان ..
منصور بتعب : حامد دخيلك ..
منى و هي اتقوم و تيلس عدال منصور : حبيبي شو فيك ..؟؟؟..
حامد : تراهن يبن يرووحن دبي ..
طالعته منى بنظره
حامد و هو يهز راسه : عشااان ما اتعبين عمرج واايد بالقردين ..
منصور و هو يقوم عنهم : انا بروح انام ..
منال : ماتبى غدى ؟؟..
منصور : لا ..
و راح قسمه ..
منى : لا منصور شي فيه ..
حامد : الله يعينه على ما بلاه .. ههههههههههههههههههههههههههه ..
منال : حمود منصور شو فيه ..؟؟؟..
حامد بغلاسه : يحب ..
منى : no way !!!
حامد : و الله ..
منال : نعرفها ؟؟..
حامد : لاه .. خت ربيعه ..
منى : لالالا ماصدق .. منصور يحب !!!.. مستحيل ..
نشت منال عنهم و راحت صوب منصور .. دقت عليه الباب ..
منصور في خاطره هذا اكيد حامد و بيتغيلس ..
منال : منصووور ..
منصور : تعالي ..
دخلت منال و قفلت الباب و راحت صوب منصور الي كان يالسه عالمكتب جدام الكمبيوتر ..
منال و هي تبتسم : شحالك ..؟؟..
منصور : آاااه .. تعبان و منهد حيلي ..
منال : من الشغل ..؟؟..
منصور و هو ينزل راسه : من كل شي ..
منال : .. احس ان شي دش حياتك ..
منصور : آااااااااااه ..
منال و هي تمشي صوبه : منصور شو فيك ..؟؟.. و الله قلبي يعورني كل ماشوفك تتنهد ..
منصور و هو يحط راسه بي اييديه و يوخي براسه : خلاص بييين من كثر ما افكر فيها ..
منال : بمنو ؟؟!!..
منصور : ما اعرف .. ما اعرف اسمها ..
منال : و تحبها ؟؟!!!!!!!!...
منصور : مادري .. مادري .. هالبنت .. فيها شي مب طبيعي .. شو اقولج مادري ..!!!!..
منال : كلمتها ..؟؟..
منصور و هو يرفع راسه : لا ..
منال و هي مستغربه : ممم .. اوكي .. كيف تعلقت بها ..؟؟..
منصور : ماشي .. دشت عليه و انا في ميالسهم .. و بعدين وايجعت عليه و انا فالسياره ..
منال : شووووووووو ..؟؟؟؟ وايجت عليك ..!!!!!!!!!!!..
منصور و هو يتذكر شكلها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
منال : سوري منصور .. بس هذا مب حب .. هذا استهبال ..
منصور : ادري .. بس شو اسوي .. ماقدر .. خيالها في بالي ..
منال : ههههههههههههههههههههههههه .. ليش لهالدرجه هي حلوه ..
منصور : آاااااااه ..
منال : بس اكيييييييييد مب احلا مني ..
منصور : هههههههههههههههههههههههههه ..


فالكليه .. كانو الشباب كلهم فالمدرج .. و مطر .. في عالم ثاني ..
خليفه : بوشهاب .. طلبتك ..
احمد : تم ..
خليفه : شله ..
احمد : امره فالك طيب ..
خليفه : فالك ما يخيب يابوشهاب ..
احمد : هذي قصيده .. توها معدوده ..( و جان يرفع عينه صوب مطر ).. مهدنها لعرب ..


صرت تتمادى و فاض الكيل بيّه .. الرجا يا شوق لا تحرق اعصابي
كم صبرت و حالتي منك شقيه .. و انت يحلالك بها الدنيا عذابي
خاف ربك و ارحم النفس البريه .. بس يكفيني انا كثر المصابي
ع التواصل خلنا نبقى سويه .. نهجنا وافي و لا نبغي عتابي
الخوي واجبه ما يترك خويه .. في العسر و اللين دايم ما يهابي
لك عهد مني ما دام الروح حيه .. ما اخونك يالغلا ترف الشبابي
لانك انته بك حلاة و جاذبيه .. و مفتند رمشك على سود الهدابي
من لحظ رمشك انا روحي ضحيه .. تهت في حبك و لا حد ٍ درى بي
هايم امولع على نار ٍ لضيه .. و الغضي سالي و لا همه غيابي
ما يبالي و كن ما عنده دريه .. و ان سألته صد ما رد الجوابي


( القصيده لشاعر بخيت الراشدي )
احمد : و سوالم ..


من سمع مطر الشله سكت ..
و احمد يطالعه و يظحك ..
مطر : نذل ..
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
علي : مافيك حيله يا بوشهاب ..
احمد : ترى القصيده .. بو غيث عادنها ..
خليفه : و انا اقووول ..
مطر : و انت امره .. سرقتها ..
احمد : اشووف اول امس بايت .. قلت اكيد يكتب قصيده .. و من نمت نشيت و شليتها ..
مطر : عنلالات صداااك ..
عبدالله : الله ياول عليك يا بوغيث ..
خليفه : يظرب الحب شو بيزل .. هههههههههههههههههههههه ..
مطر : قسم بالله انكم ملعن ..


و في سويحان .. البنات مرتبشات ... خلاص ما بقالهن الا 3 مواد لغايه .. و مادتين للعنود .. و غايوه و العنود من بعد ذاك اليوم و في تتش من بينهن .. و ما صارن شرات قبل ..
بالاربعا كان عالبنات امتحان عربي .. فحب الاستاذ زياد بحكم انه يدرس البنات .. انه يسويلهن مراجعه عامه من قبل الامتحان باجر .. فأجتمعن البنات في بيت قوم غايووه و كان يوم الثلاثاء.. شمسه و العنود و غايه .. كانن وايد مركزات عالاستاذ .. و يستفيدن منه قبل الامتحان باجر .. تم معانهن الاستاذ في حدود الساعتين و شوي .. و من خلص راح لشباب الي كان يامعنهم في بيت واحد .. عشان ما يضيع وقتهم و في نفس الوقت يستفيدون .. من بعد ما خلص الاستاذ .. العنود راحت بيتهم .. و شمسه تمت مع غايوه اللين ما تيها امها عشان ترد البيت ..
شمسه : عنود شو فيها ..؟؟؟..
غايه : زامه خشمها .. فقت ويها السباله ..
شمسه و هي مستغربه : غايوه !!.. شو فيج ..؟؟؟!!..
غايه : و الله .. يعني حركاتها مب حلوه .. اوكي يحبها .. شو يعني بتذله عشانه يحبها يعني ؟؟.!!..
شمسه : غايوه .. لا تتدخلين من بينهم ..
غايه : اوووه ..
شمسه : انتي اخبارج ..؟؟؟..
غايه : احب ..
شمسه : ههههههههههههههههههههههههههههه .. بعدج ..؟؟!!.. انا قلت نسيتيه ..
غايه : آااه .. ناسه الموت .. شموس .. انتي لو شفتيه .. غير ..
و فهاللحظه سمعو حمد خو غايه و هو يزقرها ..
غايه : ويت شموس بشووف حمد ..
و شمسه من سمعت صوته وقف قلبها ..
نشت غايوه و راحت صوب حمد ..
غايه : لبيه ..
حمد : لبيتي حاي .. هاه شو الدراسه ؟؟..
غايه : الحمدلله .. بس هو العربي ما يباله شي ..
حمد : لا ماشي ما يباله شي ..
و ان ام شمسه ياييتنهم ..
غايه : مرحبا الساااع مرحبا الساااع ..
ام شمسه : المرحب باجي ..
و راحتلها غايوه و سلمت عليها و حبتها عراسها ..
ام شمسه : وشحالج يا غايه ..؟؟..
غايه : بخير يعني افدى رووحج خالتيه ..
ام شمسه : وين بنت سعيد عنج ..؟؟..
غايه : امايه عند خالوه ..
ام شمسه : هيه ... منو هذا ..؟؟؟..
غايه : هذا حمد خويه ..
ام شمسه : يالله مرحبا ملايييييييييييييين بالغالي ..
حمد : مرحبا الساااع .. شحالج خالتيه ؟؟؟..
ام شمسه : بخير يعلك الخير ..
ام شمسه : بنتي وين ختج ..؟؟؟..
غايه : اللحين بزقرها ..
و راحت غايه و زقرت شموس حق امها .. و قبل لا تظهر شمسه تغشت ..
شمسه : السلام عليكم .
حمد و هو منزل راسه : و عليكم السلالام .. مرحبا الساااع ..
ام شمسه : هاه بنتي خلصتي مذاجره ..؟؟؟..
شمسه : هيه امايه .. خلصنا ...
ام شمسه : يله سرينا عيل ..
حمد : لا وين بها .. عنبو يا خالتيه ما تقهويتي ..
ام شمسه : يعني فداك .. الا يايه اشل شموس من عنكم .. و قهوتكم مشروبه يالغالي ..
حمد : لالالا .. هالييه مب محسوبه ..
ام شمسه : هههههههههه .. امره فالك طيب .. بنرد صوبكم .. الا جنك بتبرز عندنا ..
حمد : امره تم ..
و راحت عنهم ..
بالباجر يوم الاربعا .. الحمدلله .. الورقه الاولى من العربي يتهن اوكي .. و بالباجر بتكون الورقه الثانيه .. من بعد ما خلصن البنات رجعن بيوتهن .. و غايوه و العنود ع نفس الوضع .. من بينهن السلام بس ..
بالاربعا الظهر .. رجع مطر من الكليه .. راح و تسبح و راح لغايه يتخبرها عن العنود كالعاده ..
غايه : مطور .. لا اطفربي ..
مطر : لا حووول ..
غايه : شو لا حول ؟؟!!!.. شو تباني اسويبها .. ارمسها و هي مب عاطيتني ويه .. و زامه خشمها بنت حمد ..
مطر : اوكي ..
ظهر عنها مطر .. و راح هو ربعه دبي .. و العنود .. كانت تتوقع ان مطر بييهم .. بس ما ياهم ..
بالخميس .. راحن البنات و امتحن الورقه الثانيه من العربي .. و الحمدلله اوكي اللين اللحين .. خلاص ما بقى للعنود الا امتحان الرياضيات بالسبت و بتخلص .. و غايه بقالها الكيميا بالسبت و الاحياء بالاثنين و بتخلص انشاااالله .. بالخميس من بعد المغرب .. اتصل مطر بغايوه خته ..
مطر : غايوه .. طلبتج ..
غايه : ياااالبـيـــــــــــه ..
مطر : روحي صوب العنود ..
غايه : شووو ..؟؟؟.. مستحيييييييييييييل ..
مطر : دخيييييييييييييييييييييلج ..
غايه : اففففففففففففففف ..
مطر : فديتج ..
احمد : حشى اذا ختك ذاليتنك كل هذا .. عيل الخطيبه شو بتسوي ..؟؟؟..
و غايه من سمعت صوته .. عرفه .. آاااااااااه فديت صوووتك ..
غايه : مطر .. بسكر عنه و من اوصلها بتصلبك ..
مطر : لا لا تسكرين ..
غايه : مطر مافيني سعيد يكون موجوده و الا معضد .. مافيني للحشره ..
مطر : افففففف .. اوكي بس بسرعه ..
احمد : طرار و يتشرط ..
مطر : روووح لا ..
احمد و هو يتغيلس : انزين لا ..
مطر : احمـــــــــــد ..
احمد : شو فيك .. لا ..؟؟؟..
مطر : عنلات صداك ..
احمد : و الله لا ..
مطر : سكري سكري .. خليني ألمه بطراق عثمه ..
و غايه ميته على احمد و تصرفاته .. يا ويلي منك .. خاطري اشوفه و هو يظحك ..
راحت غايوه صوب العنود .. و لقتها يالسه مع امها حرمة معضد خوها ..
غايه من عقب ما سلمت : عنوده تعالي اباج ..
العنود ببرود : شو تبين ..؟؟؟..
غايه و هي تسحبها من ايدها : نشي نشي..
العنود : اييييييييييييييييييييه ..
و نشت العنود و شلتها غايوه و راحت حجرة العنود و قفلت الباب ..
العنود : ممكن اعرف شو فيج ..؟؟..
غايه : ويت ..
و اتصلت بمطر ..
غايه : باااك ..
مطر : اوكي سكري ..
غايه : عن الفضايح جدام ربعك .. تيلفوني فيه رصيد ..
مطر : غايه ...
غايه : اوكي ..
و سكرت و رجع مطر و اتصلبها ..
مطر : وينها ..؟؟؟..
غايه : هذيه ..
مطر : اوكي حطي عالسبيكر و خليها تسمع ..
غايه : انشالله .. و حطت عالسبيكر ..
مطر : عنودي .. هالقصيده عديتها فيج و انا فالكليه .. و بيشلها احمد .. اريدج بس تسمعينها .. و من عقب سوي لي تبينه ..
تقربت العنود .. و غايووه من التيلفون .. و شل احمد نفس القصيده الي شلها لشباب في مدرج الكليه الي كان مطر عادنها فالعنود ..
ماتت غايوه عصوت احمد .. شو رهيب الا عذااااااااااب .. و خاصة ً و هو ايمد الكلمه الاخيره من كل بيت فالقصيده .. و العنود نفسها .. اندمجت فالكلمات .. يالله تره يبات يهويسبي .. و عقب ما خلص احمد ..
احمد : رحمي الريال .. عذبتيه ..
غايه محد معذبني الا انت .. يا ويل قلبي منك ..
مطر : غايوه ..
غايه : لبيه الغالي ..
مطر : وين العنود ..؟؟؟!!!..
غايه : هذيه .. تباها ..؟؟؟...
مطر : لا .. برايها .. يله برايج .. و سكر عنها ..
غايه : آااااااااااااااااه ..
و جان تيلس عشبرية العنود ..
العنود : يالله فديت رووحه ..
غايه : هيه و الله .. سمعتي محلا صوته .. آاااه ياقلبي
العنود : و الله انج متفيجه .. انا اطري مطوور .. فديت خشمه ..
غايه : عنودي .. دخيلج لا ترضين .. تميي زعلانه ..
العنود : لا و الله ؟؟.. ليش انشالله ..؟؟؟..
غايه : عشان يعد فيج القصايد و احمد يشلهن و سمع صوته ..
العنود : تصدقين .. اول مره ادري ان مطر شاعر .. !!!..
غايه : حتى انا ..
العنود : اشتقتلج يا غلسه ..
غايه : مادري منو الغلس و زام خشمه ..
العنود و هي تنش و تلوي عليها : و الله اشتقتلج ..
غايه : فديت رووحج .. حتى انا ..


و مطر عند احمد .. و يتحرقص ..
احمد : مطر .. خلاص هد اعصابك ..
مطر : اخافها تفهم الموظوع غلط ..
احمد : لا غلط و لا شي .. بعدين انا الي عزرت عليك عشان تسمع القصيده .. خلها تحس بك .. يعني انت ما تبات الليل و هي مب مهتمه ؟؟!!!!.. ما يستوي ..
مطر : الله كريم ..
احمد : يريال هونها و بتهون .. شو رايك نروح السنما ..؟؟؟..
مطر : ماتفرق ..
احمد : بس عليك ..
مطر : لا و الله ..؟؟؟؟.. انت الي تبى السنما ليش انا ادفع ..؟؟!!!..
احمد : شو ..؟؟؟.. تراني متعب احبالي الصوتيه و شال شله محترمه للخطيبه..
مطر : امحق احبال .. قول فوزات و الا اسيااام حليانه ..
احمد : و الله محد حليان الا انتو يا هل سويحان ..
مطر : ايوووه .. جنك تسب ..


غايوه و العنود من بعد غيبه .. راحت العنود عندها .. و تمو يذاكروون .. العنود تذاكر الرياضيات .. و غايه تذاكر الكيمياء .. و العنود ان ما فهمت شي .. كانت تسأل غايوه عشان تساعدها .. رجع مطر البيت عالساعه 3 الصبح .. و توه بيدخل حجره .. بس انتبه ان ليت حجرة غايوه مشتغل .. فراح و دق عليها الباب ..
مطر : غايووه ..
و العنود من سمعته يزقر .. ارتبشت و لا عرفت تمسك القلم حتى ..
غايه : هههههههههههههههههههههههههه .. سكني خويه .. اظني حسبج انج عندي ..
تحجبت العنود ..و راحت غايه و فتحت الباب لمطر ...
مطر و هو مب منتبه للعنود : شوو بعدج ما نمتي .. ؟؟؟..
غايه : لا ادرس .. شو انت توك ظاوي ..؟؟؟..
مطر و هو يحك عينه : هيه توه منزلني احمد ..
غايه : و الله ..؟؟؟..
مطر : و هو مفتر بيروح حجرته : برايج عيل ..
غايه : شو ما بتسلم عالعنود ..؟؟..
و العنود اتطالعها بنظرات .. و الله بذبحج ..
و مطر من سمع طاري العنود افتر صوبها .. و شاف نظرات غايه لحد فالحجره .. جان يدز الباب .. و شاف العنود يالسه عالارض و الاوراق حولها من كل صوب ..
وقف مطر شوي يطالعها .. مب مصدق .. و هي موخيه براسها ..
مطر و هو ما شل عينه من عليها : غايوه روحي هاتيلي ماي ..
غايه : بييبلك من ثلاجتيه ..
مطر و بعده ما شل عينه من على العنود : لالالا .. ما با .. هاتيلي من المطبخ ..
غايه : فهمنا .. بس الخلوه حرااام ...
مطر و هو يفتر صوبها : زولي ..
غايه : انتو الي بتاخذون الاثم ..
ما سوالها مطر سالفه .. دفرها و رد الباب ..
مطر : ما بسكره .. عشان ما يقولولنا خلوه .. هههههههههههههههههه ..
ابتسمت العنود ..
مطر و هو يطالعها : رضيتي و الا بعدج زعلانه .. ؟؟؟...
تمت العنود ساكته ..
مطر : دخيييييييييييييييلج رمسي ..
هزت العنود راسها بحركه تعني لا ..
مطر : حرام عليج .. و الله انج عذبتيني ليالي ..
العنود : عشان تتأدب ..
مطر : قسم بالله اني ما واعدت و لا خطر هالشي عبالي حتى و ربي عليه شاهد ..
العنود : لا عشان قبل لا تفكر تسوي هالشي .. تعرف شو بيكون وضعك ..
مطر بجد : العنود ..


لك عهد مني ما دام الروح حيه .. ما اخونك يالغلا ترف الشبابي
لانك انته بك حلاة و جاذبيه .. و مفتند رمشك على سود الهدابي
من لحظ رمشك انا روحي ضحيه .. تهت في حبك و لا حد ٍ درى بي


مطر : مستحيييييل اني افكر بغيرج .. انتي ملكتي الروح و القلب ..
استحت العنود منه و نزلت راسها ..
مطر : آاااااه .. ياويل حالي منج .. بتذبحيني ..
فهاللحظه ..
.. : لا و الله ؟؟.. وايد معذبتنك ..
افترت العنود و مطر صوب الباب .. مع ان العنود كانت بعدها مكانها .. و مطر بعيد عنها وااايد .. بس حست حمرها في موقف مشبووه ..
عبيد : عن المغازل ع تالي الليل .. لا و الله افظحكم يالملعن ..
العنود و بحركه لا اراديا غطت ويهها باديها ..
عبيد : لا و الله ؟؟.. عنود ام لسانين مستحيه ..
مطر : عبوووووووود .. دخيلك .. انا ما صدقت اني راضيتها .. الشيييمه ..
عبيد : لازم بترضى .. انا ذاب قلبي من عقب رمستك .. وين هي ؟؟!!!..
غايه و هي توها يايه : أي رمسه .؟؟؟.. لا عيدوو .. انا ما سمعت ..
و العنود تمنت موتها و لا هالموقف ..
العنود و هي تلم اوراقها : انا برووح البيت ..
و قدها بتطلع ..
غايه : لحظه بوصلج ..
مطر : و انا بصلج بعد ..
عبيد : لالا استريح انا و غايوه بنوصلها .. انت رووح نام من عقب الهياته ..
و طلع عبيد و غايوه ووصلو العنود بيتها و من عقب ردوو البيت ..
باليمعه .. كالعاده .. الساعه 3 الظهر .. رجع مطر الكليه .. و غايوه و العنود يذاكر .. بالسبت الصبح ..عالساعه 3 .. كانت غايوه مواصله و تذاكر .. و لا قدرت انها تنام من الخووف .. طول حياتها و هي تكره الكيميا و مسببلها خوف فضيع .. من عقب صلاة الصبح يتها العنود .. و يلست معاها شوي و من عقب راحت .. على غير العاده .. غايه ما طلعت عند يدها اليوم و لا يلست عنده .. و يدها مسكين ما يعرف الساعه كم .. راح صوب حجرة غايه .. و لقاها نايمه على مكتبها ..
يد غايه : الغوي ...
و تم يوعيها .. اللين ما نشت ..
يد غايه : بنتي .. نشي نامي عشبريتج .. ظهرج بيعورج من هالسدحه ..
غايه و هي تعبانه : شو ..؟؟؟..
ثواني و انتبهت غايه .. انها الساعه 8 ..
غايه و هي تصاارخ : لالالالالالا .. بدى الامتحان .. و نشت تربع ..
مسكينه خرت عينها و نامت .. و لا حست بعمرها ..
يد غايه و هو مستغرب : حووووه شعندج ..؟؟؟؟..
غايه و هي تفتح الكبة عشان تاخذلها مريول المدرسه : يدي عندي امتحان ..
و ربعت و تلبست و لبست شيلتها و عباتهها .. و شلت قلمها و الاله الحاسبه و ظهرت تربع ادور الدريول ..
و ما لقته ..
غايه : يدي وين فريد ..؟؟؟..
يد غايه : فالمزرعه ...
غايه : ياويلي .. من اولها نحاسه ..
غايه : سارا .. ساااااارااا ..
و يتها الخدامه ..
غايه : يدي انا برووح المدرسه مشي ..
يد غايه : صبري بطالع دريول حمد ..
غايه : يدي بعدك بطاالع .. ماعندي وقت الامتحان بيفوتني .. و طلعت غايه من البيت بسرعه و الخدامه معاها .. بين بيتها و المدرسه مسافه قصيره .. بس هي اتشوفها أميال .. و هي تمشي ..
ياها راشد..
راشد و هو يمشي عدالها بسيارته و فاتح دريشته ..
راشد : ليش تأخرتي ..؟؟؟؟.. بيفوتج الامتحان ..
و غايه شوي و بتصيح : دخييلك سكت عني ..
و الشباب يتصلوبه .. لان هو نفسه عليه امتحان كيمياء ..
راشد : ركبي بوصلج ..
غايه : ماااابااااااا .. زوووول عني ..
راشد : غااايووه بتتأخرين عن الامتحان خلي عنج البطره ركبي بوصلج ..
غايه : انت عليك امتحان .. فارج رووح امتحانك ..
راشد : و الله مارووح اللين ما تحدرين المدرسه ..
غايه : انت لازم تفظحني .. فااارج ..
راشد : مشكوره ..
و سكر دريشته و راح عنها .. بس ما راح المدرسه اللين ما تأكد و شاف غايه دشت المدرسه .. من عقب راح المدرسه .. و بما انه تأخر ربع ساعه .. تغاظى مدير اللجنه و دششه ..
و غايووه .. من دشت المدرسه ربعت .. و دشت القاعه بعباتها .. و كل رفيجاتها .. خايفات عليها مب عارفات شو فيها ما يت .. و كانت مديرة اللجنه توها بتتصلبهم فالبيت اتشوف سبب تاخرها .. بس من شافت غايه .. ما حبو يظيعون وقتها و دششوها على طول القاعه .. غايه من الربشه الي استوتلها الصبح .. حست عمرها انها زفتت فالامتحان ... كانت وااايد مرتبكه .. طلعت من القاعه و هي تصيح ... و الا زاد عليها ان الامتحان في اجزاء منه كانت شوي صعبه .. رجعت البيت و هي تصيح ..
غايه : خلالالاص رسبت ..
ام غايه : يابنتي عيني خير ..
غايه : لالالالالا .. خلالاص رسبت .. خلاص ما بمتحن الا حياء .. خلاص رسبت ..
و سوتلهم مناحه فالبيت ..
و اخاونها يحاولون بأي طريقه انهم يخففون من حزنها .. عشان تقدر اتذاكر اخر ماده بقتلها الاحياء ..
يد غايه : يا بنتي شو يصيحج ..؟؟؟..
حمد : يدي .. ما حلت زين في امتحانها ..
يد غايه : اتصيحين الورق ..؟؟؟..!!.. يعل العين ما تشوفه من امتحان ..
ام غايه : صدقه عمي .. لا تصيحين الورق ..
يد غايه : انا قلت .. تصيح ريال .. ترها تصيح الورق ..
ام غايه : و هي شو تباهم الرياييل تصيحهم .. ؟؟!!..
يد غايه : وين شو تباهم.؟؟!!.. يوم العيايز يصيحن الرياييل .. ما تبين البنات يصيحن الرياييل .. !!!..
عبيد و هو يغمز لحمد : هههههههههههههههههههههه .. ليش يدي .. منو من العيايز تصيح الرياييل ..؟؟؟..
ام غايه : وهذا يى من معاليه .. يتخبر بعد ..
يد غايه : كلهن .. اتشوف هاي موزه ..
حمد : ههههههههههه .. منو موزه ..؟؟؟..
يد غايه : موووزه .. الله يغربلها .. موزه عيوز راشد ..
عبيد : ههههههههههههههههههههههههههههه .. انزين شو بلاها ..؟؟؟..
يد غايه : من سنين و هي اتصيحنيه .. الا انا ما بغيتها ...
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبيد : ههههههههههههههههههههههههههه ... ليش يدي ..؟؟.
يد غايه بنقه : ليش ؟؟!!!!.. عنبو .. عيوز هايم .. حشاك دقما .. ان عطيتها .. الخلاص .. ما رامت تقرمه ..
حمد : هههههههههههههههههههههههه .. هذا الزين يدي .. عشان ما تعضك ..
يد غايه : انا راعي سمحه .. نش نش .. اقوله دقما يقولي تعضك .. يا عنبو ذا الويه لك ..


و من بعد محايل .. اقتعنت غايه انها تدرس الاحياء .. خلاص باقيه هالماده و من عقبها بتخلص .. و الحمدلله .. الله عوض عليها خير من بعد الكيمياء .. و خلصت الامتحانات الثانويه العامه .. و ما بقالهم الا النتايج .. عساها تبيض الويه انشالله .. العنود من بعد ما خلصت .. من ربشتها .. راحت بيت ختها في هيلي .. بتيلس عندها هالاسبوع و من عقب بترجع .. و غايه مرتبشه .. كل تفكيرها بهالنتايج الي بتذبحها ..


و في بوظبي ..


سعيد : ياخي مرتبشين ..
منصور : افا .. ليش ؟؟..
سعيد : ختيه و بنت عمي ثانويه عامه .. و نبى نعرف النتايج ..
منصور : فالك طيب .. عطني اسمائهن و ارقام جلوسهن .. و انشالله بحاول اظهرهن لك بسرعه ..
سعيد : و الله ..؟؟؟..
منصور : و الله ..
راح سعيد و اتصل بالعنود و خذ منها رقم جلوسها و رقم جلوس غايوه ..
سعيد : اوكي ..ختيه .. العنود حمد .. رقمها 21390 .. و بنت عمي غايه معضد .. رقمها 22675
و منصور يسيف الارقام و الاسماء في تيلفونه ..
و فخاطره .. ميت من الفرحه .. عرف اسمها .. العنووود .. يالله فديتها و فديت اسمها ..
بالاربعا العصر .. من بعد ما رجع مطر من الكليه .. عرف ان العنود عند ختها في هيلي .. كان متكدر .. و غايووه من المله .. تمت فووق راسه عشان يوديها السوق ..
غايه : يدي قول لمطر يوديني السوق ..
مطر : غايوه .. انتي من تروحين السوق ما تتفججين ..
غايه : و الله ما برووح مكان .. برووح صوب عابد بشتريلي قطع حقي و حق العنود و مناك كارفور .. بس و الا ما برووح مكان ..
يد غايه : شعنه .. و الحواي .. ما ييكم هني ..؟؟؟..
غايه : من راغه حمد .. ما تم ايي .. دخيييييييييييييلك مطر ..
مطر : افففففففف .. نشي نشي ..
غايه و هي تلوي عليه : فديت رووحك ..
و ربعت و تلبست .. و راحو العين .. و تنفيذا لاوامر غايوه .. راحو اول شي صوب قوم عابد .. عشان تشتريلها قطع حق الجلاليب الي تبى تخيطهن .. و ما خلت محد و لا دخلته اللين ما طلعت عين مطر معاها .. كانو توهم طالعين من واحد من المحلات .. كانو يمشون .. و واحد يمشي عكس اتجاههم .. و من شافت مطر .. ظحكله .. و اشر بصبعه .. على عينه و من عقب على قلبه و من عقب نزلها .. مثل الي يقول .. من شافتك عيني طاح قلبي ..
و غايه من شافته .. ماااتت .. لالالالا مب معقووله ..
اول نظره من احمد كانت على مطر .. بعدين لا اراديا .. افتر صوب غايه .. الي من شافته طااح قلبها .. و الي ذبحها اكثر شكله و هو يظحك و يأشر لمطر خوها ..


مممممممم ....


ظنكم اللحين احمد من بعد ما شاف غايه معقوله انه ممكن يفكر فيها ؟؟؟..


و منصور .. يعتقد ان غايه هي العنود خت سعيد .. ظنكم بيتم على هالتوقع و الا بيعرف ان الي يحبها مب العنود و هي غايه ؟؟..


و نتايج البنات .. تتوقعوون انها بتبيض الويه ؟؟؟..


و راشد .. شو بيستويله ..؟؟؟..


و مطر و العنود .. ؟؟؟.. شو ممكن يستوي من بينهم ..؟؟؟..


و عبيد .. مب يمكن يستوي شي في حياته ..؟؟؟..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
( الحزء الرابع ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ( الحزء الثالث ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے
»  ( الحزء الخامس ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے
» قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے
» ( الجزء السادس ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے
» ( الجزء السابع ) قصــہ فٱړڛـہ مٱﭠہاب خيـﯢڸ اڸغدړ منطﯢڨ ڨڸبے

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محرومه :: .{.. الأقسآمْ الأدبيۃ ..}. :: { ارتعاشات قلم - Stories-
انتقل الى: